سلام عليكم
أنا عندي اليوم قصه مدري هي جديده عليكم ولا قديمه
المهم
هذا واحد مات أبوه وهو مع امه بس كان صغير
المهو كبر الولد وامه مسمته
وهو في السوق يشتغل الناس تقوله
تعال يفلان رح يفلان الجال مل قال لومه امي أنا س مغر تنديني يافلان
قالت أنه:ابوك مات وهو ماسمك
فكر الولد وقال لامه :امي ابوي وش ترك من الورث
قالت أمه:شوي من الفلوس
قال الولد:عطيني الفلوس راح أشتري أسم من السوق هههه غبي صح
المهم هو راح لسوق وجاه شيب
قال الشيب: انا عندي أسم كويس
قال الولد: اسمي كويس مشكور
مقلتكم غبي
المهم راح لم أمه وقال: امي لقيت أسم لي
قالت أمه: وش أسمك الجديد ذا
قال: كويس\\\\\\\\\\\\\ هههههههه
قالت أمه له: أنضحك عليك
هههههه
في الوقت ذا نزلت عليه فكاء خرق مدمر
قال:امي أبوي وش ترك غير الفلوس
قالت أمه: دينارين وحمار الله يعزكم
قال: جبيهم
راح لسوق
وقال: ياناس أنا عندي أحمار اذا ضربته طلع من بطنه دنرين
ماصدقو الناس
اضربه قدامه وصح طلع دينرين كويس ذا يستهدف الشايب الى ضحك عليه
جاء لمه الشايب
وقال تبيع الحمار
قال كويس لا مقد هذا ورث من ابوي الله يرحمه
قال الشايب ال أنا الى سميتك
قال كويس خلاص
راح الشايب وسوا مثل كويس وقال ياناس أنا عندي حمار اذا ضربته طلع فلوس
شكو الناس قالو مهو معقول
ضرب الحمار مطلع شي قالو الناس أت كذاب
راح الشايب يطالب ويسب والله لضرب كويس
راح يم كويس هذا
شافه كويس معصب
قال لأمه امي روحي فوق السطح عن الانبيب الى في الجدار
<الى اذا جاء مطر موية المطر بصب من عنده تعليق>
وأذا قلت قهوه قهوه صبي
وأذا قلت شاي شاي صبي زين
قالت أمه زين
جاء الشايب وهو يطلب قال لكويس أنا كذبة علي
قال كوبس هد بالك ويح وتعال أشرب قهوه وشاي
وهم جالسين قال كويس قهوه قهوه
صب من الأنبوب قهوه
وقال شاي شاي
صب شاي
أنهبل الشايب
قال الشايب بينه وبين نفسه أنا مروح فلوسي غير القهوه وشاي
قال الشايب كم تبيع الأنبيب
قال كويس مقدر هذي ورث من ابوي
قال الشايب أنا لى سميتك وأنا وانا
قال كويس خلاص من نصيبك
راح الشايب جمع كل الناس وقال القهوه على اليوم
بعد العيشاء
جو الناس وقال قهوه قهوه مصب شي
قال شاي شاي مصب شي بعد قالو الناس أنت كذاب ونصاب
عصب الشايب واح لم كويس
شافه كويس معصب قال لأمه امي حطي في صدرك عنب
قالت أمه زين
دخل الشايب على كويس
قال كويس اذا موخرت عني راح أطعن أمي
لا لا تعوذ من الشيطان
المهم طعن كويس أمه مع الصدر وطاحت أمه فيه قطوه عند كويس تحب العنب
مره مره مووووت جات القطوه ولحست صدر امه وقامت أمه
تفاجئ الشايب
قال وش لون حية
هههههههههههههههههههههههههه
قال كويس عندي قطوه أذا لحست الميت حياء
قال الشايب تيعه علي
قال كويس لا لا لا لامقدر هذي ورث من جدي لبوي لى
قال الشايب أنا لى سميتك وأنا وأنا
قال كويس خلاص
راح الشايب وجمح العائلته
وذبحم وجاب القطوه ولحست ونحاشة محياء أحد
وراح الشايب وشكى عند العمده
وراح الجنود ومسكو كويس
وقال المعمده أرموه من فوق الجبل
يوم كانو الجنود في الطريق للجبل
كان فيه عرس مرو الجنود من القريه الي فيه العرس
قالو اهل القريه أحضرو العرس وروحو
وفقو الجنود
وربطو كويس في الشجره
كان فيه راعي غنم يتغزل في البنت الى راح تعرس
جاء يم كويس
وقال ليش ربطينك على الشجره
فكر كويس
ولقى الحل
قال أنا لاى راح أعرس على البنت بس أنا مبيه
أنت تبي البنت
قال الراعي أيه أبيه وأمووووت بيه
قال كويس زين فكني وتعال مكاني
فك الرجال كويس وربطه كويس مكانه وأخذ كويس الغنم ورجع
رجعو الجنود ورمو الرجال راعي الغنم من فوق الجبل
يوم رجع كويس
للقريه حقته قال لناس أنا رموني الجنود من فوق جبل كله غنم وأخذت من
الغنم وجيت صدقه الناس وراحو وحذفو نفسم من فوق الجبل وماتو
ومبقي في القريه لى كويس وأمه والقطوه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههه
ههههههه
هههه
هه
ه
اتمنى تعجبكم القصه الحلوه ذي
مع تحيات صديقكم العزيز ماهر المطيري